Preppr helps Businesses on Instagram to Schedule and Auto-post.
Learn More
Preppr helps Businesses on Instagram to Schedule and Auto-post. Learn More
x
كم جميل أن نختصر عناق الدنيا بنغمة مع الجمهور وقَبسٍ من زمن مسحور. 
ليلةٌ بألف ليلةٍ وليلة كم أسعدني أن أُهرِق فيها مداد الصوت وشغاف النبض عند ناصية الحلم... على خشبة مسرح #دار_الأوبرا العُمانية العريقة والتي امتلأت عن آخرها ليل الأول من فبراير ومع #الأوركسترا_السيمفونية_السّلطانية_العُمانية التي عزفت ولأول مرة في حفلٍ غنائي شرقيّ بامتياز ... فهنيئاً لنا جميعاً هذا الإنجاز، وكل الامتنان ل #مَسقط الحفاوة و #الحب ولإدارة دار الأوبرا على إتاحة هذا اللقاء ... شكراً مايسترو #أندريه_الحاج لأنك قدتَ الأوركسترا بكل مهنيّة وتفاني وألق وأسهمتَ بتوزيعاتك الرّهيفة وتوجيهات عَصاك المتمرّسة بالسفر بأمسيتنا إلى برّ البهاء. شكراً للأصدقاء الموسيقيين الرائعين إيلي معلوف(بيانو/ بزق)، مروان فقير (كَمان)، محمد نجم، (ناي وكلارينت)، وقد صفّقت لارتجالاتهم البديعة القلوب قبل الأكفّ، كما أشكر مشاركة الأساتذة صادق ملاعب، جوزف سجعان، إيلي يموني وعامر حامية عزفاً والجميلة سمر بوعقل تصويراً لمّاحاً ومواكبةً لتفاصيل الرحلة.. وأخصّ بالذّكر والشكر الأعزاء: د. عبد الله المصري، إيلي معلوف وفارتان آغوبيان على مساهمتهم الجزيلة بتوزيع بعض المقطوعات للأوركسترا. 
نهدي نجاحنا في دار الأوبرا الجليلة ل #لبنان الحبيب، الذي نأمله دوماً بلد الخير والحضارة والمصالحة ورسالة #الجمال الأسمى للعالم.
#جاهدة_وهبه
#الصور بعدسة خالد البوسعيدي. Taken by jahidawehbe on Saturday 03. February 2018

كم جميل أن نختصر عناق الدنيا بنغمة مع الجمهور وقَبسٍ من زمن مسحور. ليلةٌ بألف ليلةٍ وليلة كم أسعدني أن أُهرِق فيها مداد الصوت وشغاف النبض عند ناصية الحلم... على خشبة مسرح #دار_الأوبرا العُمانية العريقة والتي امتلأت عن آخرها ليل الأول من فبراير ومع #الأوركسترا_السيمفونية_السّلطانية_العُمانية التي عزفت ولأول مرة في حفلٍ غنائي شرقيّ بامتياز ... فهنيئاً لنا جميعاً هذا الإنجاز، وكل الامتنان ل #مَسقط الحفاوة و #الحب ولإدارة دار الأوبرا على إتاحة هذا اللقاء ... شكراً مايسترو #أندريه_الحاج لأنك قدتَ الأوركسترا بكل مهنيّة وتفاني وألق وأسهمتَ بتوزيعاتك الرّهيفة وتوجيهات عَصاك المتمرّسة بالسفر بأمسيتنا إلى برّ البهاء. شكراً للأصدقاء الموسيقيين الرائعين إيلي معلوف(بيانو/ بزق)، مروان فقير (كَمان)، محمد نجم، (ناي وكلارينت)، وقد صفّقت لارتجالاتهم البديعة القلوب قبل الأكفّ، كما أشكر مشاركة الأساتذة صادق ملاعب، جوزف سجعان، إيلي يموني وعامر حامية عزفاً والجميلة سمر بوعقل تصويراً لمّاحاً ومواكبةً لتفاصيل الرحلة.. وأخصّ بالذّكر والشكر الأعزاء: د. عبد الله المصري، إيلي معلوف وفارتان آغوبيان على مساهمتهم الجزيلة بتوزيع بعض المقطوعات للأوركسترا. نهدي نجاحنا في دار الأوبرا الجليلة ل #لبنان الحبيب، الذي نأمله دوماً بلد الخير والحضارة والمصالحة ورسالة #الجمال الأسمى للعالم. #جاهدة_وهبه #الصور بعدسة خالد البوسعيدي

This product uses the Instagram API but is not endorsed or certified by Instagram. All Instagram™ logos and trademarks displayed on this application are property of Instagram.