Preppr helps Businesses on Instagram to Schedule and Auto-post.
Learn More
Preppr helps Businesses on Instagram to Schedule and Auto-post. Learn More
x
تغطية خاصة لحفلتينا في دار الأوبرا #مسقط، وفي المسرح الوطني/ البحرين . ( #جريدة #الحياة ) "كم جميل أن نختصر عناق الدنيا بنغمة مع الجمهور وقَبسٍ من زمن مسحور». هكذا عبّرت «شاعرة الصوت الأصيل» هكذا عبّرت #المطربة $اللبنانية #جاهدة_وهبه عن نجاح حفلتها في #دار_الأوبرا #السّلطانية #العُمانية والتي أحيتها مع #الأوركسترا #السيمفونية السّلطانية بقيادة متألقة للمايسترو اللبناني #أندريه_الحاج. «ليلة من السحر الخالص ومبدعة من زمن العمالقة» هكذا وصفتها الصحافة العمانية بعد الحفلة في دار الأوبرا التي امتلأت عن آخرها أول من أمس، وقد قدّمت وهبه مقطوعات #غنائية متنوعة جداً لا يُجيدها إلّا من له ملَكَة صوتها وأداؤها المصقول وحضورها المتفرّد. غنت ل #أم_كلثوم، #سيد_درويش، #محمد_عبد_الوهاب، #فيروز، ، #وديع الصافي، #أسمهان، #عوض_الدوخي والأَيقونة #الفرنسية #أديت_بياف كما قدّمت باقة من أغنياتها الخاصة من ألحانها ومن كلمات المتصوف الكبير #الحلّاج، #غونتر_غراس، #طلال_حيدر، جرمانوس جرمانوس وغيرهم بتوزيع جديد للأوركسترا #السيمفونية من إنجاز الفنانين: عبدالله المصري، إيلي معلوف، فارتان آغوبيان والمايسترو الحاج أيضاً. الجمهور الغفير الذي ضمّ شخصيات رفيعة المستوى من السّلطنة وخارجها، وفي مقدمه السفير #اللبناني ألبير سماحة وعدد كبير من الجاليات العربية والغربية، حلق طرباً وبهجة باجتماع الصوت الآسر مع أنغام الأوركسترا السيمفونية تحت قيادة المايسترو الحاج المتمرّسة، في حفلة هي من الحفلات النادرة في تاريخ الدار والأوركسترا. فلأول مرة، تشارك الأوركسترا السيمفونية العُمانية بالعزف في أمسية غنائية شرقيّة بامتياز، مع مطربة تغني وتجول أداءً مترفاً بين المقامات الشرق- عربية. وكانت قد انضمّت إلى الأوركسترا مجموعة من #الموسيقيين #اللبنانيين والفرنسيين منهم إيلي معلوف، مروان فقير ومحمد نجم، الذين أتحفوا جمهور الأوبرا بوصلات ارتجالية متميّزة.

وكانت وهبه افتتحت الأسبوع الفائت، الحفلة الرّسمية لإطلاق احتفالات المحرّق #البحرين عاصمة للثقافة #الإسلامية 2018 في حضور لفيف كبير من وزراء وشخصيات وأهدت نجاحها في كِلتا الحفلتين لبلدها #لبنان متمنية له دوام الخير والأمان والحفاظ على رسالة التعايش والسلام، واعدة جمهورها بمفاجآت فنية كبيرة قريباً.. Taken by jahidawehbe on Tuesday 06. February 2018

تغطية خاصة لحفلتينا في دار الأوبرا #مسقط، وفي المسرح الوطني/ البحرين . ( #جريدة #الحياة ) "كم جميل أن نختصر عناق الدنيا بنغمة مع الجمهور وقَبسٍ من زمن مسحور». هكذا عبّرت «شاعرة الصوت الأصيل» هكذا عبّرت #المطربة $اللبنانية #جاهدة_وهبه عن نجاح حفلتها في #دار_الأوبرا #السّلطانية #العُمانية والتي أحيتها مع #الأوركسترا #السيمفونية السّلطانية بقيادة متألقة للمايسترو اللبناني #أندريه_الحاج. «ليلة من السحر الخالص ومبدعة من زمن العمالقة» هكذا وصفتها الصحافة العمانية بعد الحفلة في دار الأوبرا التي امتلأت عن آخرها أول من أمس، وقد قدّمت وهبه مقطوعات #غنائية متنوعة جداً لا يُجيدها إلّا من له ملَكَة صوتها وأداؤها المصقول وحضورها المتفرّد. غنت ل #أم_كلثوم، #سيد_درويش، #محمد_عبد_الوهاب، #فيروز، ، #وديع الصافي، #أسمهان، #عوض_الدوخي والأَيقونة #الفرنسية #أديت_بياف كما قدّمت باقة من أغنياتها الخاصة من ألحانها ومن كلمات المتصوف الكبير #الحلّاج، #غونتر_غراس، #طلال_حيدر، جرمانوس جرمانوس وغيرهم بتوزيع جديد للأوركسترا #السيمفونية من إنجاز الفنانين: عبدالله المصري، إيلي معلوف، فارتان آغوبيان والمايسترو الحاج أيضاً. الجمهور الغفير الذي ضمّ شخصيات رفيعة المستوى من السّلطنة وخارجها، وفي مقدمه السفير #اللبناني ألبير سماحة وعدد كبير من الجاليات العربية والغربية، حلق طرباً وبهجة باجتماع الصوت الآسر مع أنغام الأوركسترا السيمفونية تحت قيادة المايسترو الحاج المتمرّسة، في حفلة هي من الحفلات النادرة في تاريخ الدار والأوركسترا. فلأول مرة، تشارك الأوركسترا السيمفونية العُمانية بالعزف في أمسية غنائية شرقيّة بامتياز، مع مطربة تغني وتجول أداءً مترفاً بين المقامات الشرق- عربية. وكانت قد انضمّت إلى الأوركسترا مجموعة من #الموسيقيين #اللبنانيين والفرنسيين منهم إيلي معلوف، مروان فقير ومحمد نجم، الذين أتحفوا جمهور الأوبرا بوصلات ارتجالية متميّزة. وكانت وهبه افتتحت الأسبوع الفائت، الحفلة الرّسمية لإطلاق احتفالات المحرّق #البحرين عاصمة للثقافة #الإسلامية 2018 في حضور لفيف كبير من وزراء وشخصيات وأهدت نجاحها في كِلتا الحفلتين لبلدها #لبنان متمنية له دوام الخير والأمان والحفاظ على رسالة التعايش والسلام، واعدة جمهورها بمفاجآت فنية كبيرة قريباً.

  • @majidanasreddin : أقل ما يقال عنك غاليتي

  • @dianagebs : لقد ابدعت فعلا ً فنانتنا الراقية جاهدة مع الغرقة الموسيقية العريقة بقيادة المايسترو أندريه الحاج ، لأول مرة تغني فنانة لبنانية على مسرح الأوبرا العُماني ،وقد أحسنوا الاختيار 🌺

  • @nuhaalyahyaei : كان حفل رائع الجمال 😍

  • @ilhamaltoqi : كانت ليلة مميزة بحضور السيدة جاهدة و صوتها التي أسرت قلوبنا 🌹

  • @almuttaar : 👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼

  • @benkaddouramine1 : ألف مبروك يا سلطانة الأوبرا

  • @joumana_wehbe_el_dahr : Diva🌷🌷🌷🌷

This product uses the Instagram API but is not endorsed or certified by Instagram. All Instagram™ logos and trademarks displayed on this application are property of Instagram.